القائمة الرئيسية

الصفحات

مقال شامل لكتابة مقال متوافق مع السيو 2020

اسهل طريقة لكتابة مقال متوافق مع السيو 2020

مرحبا بزوار مدونة  عالم فيو هنتكلم انهاردة عن اذاي تكتب مقال متوافق مع السيو 
هل تتساءل عن كيفية الحصول على أفضل النتائج وزوار موقعك / مدونتك؟
بالإضافة إلى المدونين الجدد ، تحتاج إلى التفكير في مقدار الجهد الذي بذلته في تحسين محركات البحث (SEO). تحقق من 10 نصائح لكتابة نصوص تحسين محركات البحث في نهاية المطاف للمدونين الجدد للحصول على بعض النصائح الرائعة لمساعدتك على طول الطريق.

1-SEO الكلمات الرئيسية للمدونين الجدد


بالنسبة إلى المدونين الجدد ، فإن اختيار الكلمات الرئيسية في موضوع واحد محدد للكتابة عنه يمكن أن يكون أمرًا مربكًا إلى حد ما. أنت تسعى جاهدًا للحصول على كلمة رئيسية ذات نتيجة بحث منخفضة على Google. كلما كانت نتائج البحث أقل كلما كان سوقك أكثر استهدافًا.

عندما تبحث عن كلماتك الرئيسية ، خذ الوقت الكافي للحفر عميقًا للعثور على الكلمات الرئيسية الصحيحة لمكانتك. استخدم أداة الكلمات الرئيسية المجانية من Google لمساعدتك في تضييق نطاق البحث. جرِّب أداة الكلمات الرئيسية من Google واكتشف كيف يمكنها مساعدتك في البحث عن الكلمات الرئيسية. تذكر أنك لست بحاجة إلى تكرار كلماتك الرئيسية بلا عقل لتحسين منشورك ، إذا كنت من المحتمل أن تحقق النتيجة المعاكسة.

2-المحتوى النهائي  هو الملك للمدونين الجدد

قد تكون كتابة محتوى عالي الجودة لموقعك على الويب / مدونتك أمرًا مخيفًا بالنسبة للمدونين الجدد. قد يكون لديك الكثير من الشك يمر عبر رأسك. هل يمكنني حقًا كتابة ما يريد الناس قراءته؟ أنا لا أعرف ماذا أقول! أنا لست خبيرا! أنت تعرف أكثر مما تعتقد ويمكنك الكتابة! تذكر أنه حتى مع المدونين الجدد لديك القدرة على الكتابة وتزويد زوارك بمحتوى قيم.

يجب أن يوفر المحتوى الخاص بك لزوارك "الأخبار التي يمكنك استخدامها" ، فرصة للتعلم. تذكر في فصل اللغة الإنجليزية أنك كرهته للتو ، وقم بتضمين من وماذا وأين ومتى ولماذا وكيف في كتابتك قدر الإمكان. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك فريدًا من نوعه ويجب تحديثه بشكل متكرر مما يحافظ على عودة الزوار ومحركات البحث التي تحبها.

 3-عناوين الصفحة للمدونين الجدد


بالنسبة إلى المدونين الجدد ، يجب أن تتذكر عنوان صفحتك أن يكون لديك عدد كبير من الكلمات الرئيسية في عنوان صفحتك. يساعد وجود عدد كبير من الكلمات الرئيسية في عنوان صفحتك في الترتيب في Google ومحركات البحث الأخرى.

أنت كمدونين جدد بحاجة إلى معرفة الكلمات الرئيسية التي تستهدفها. من هو السوق التي تستهدفها؟ من المقبول بشكل عام تقريب كلماتنا الرئيسية من مقدمة عنوانك. انتقل إلى العنوان الجذاب لجذب الزوار / القراء. يمكنك أيضًا استخدام عنوان بديل في منطقة "علامة العنوان". هذا جزء من التقنية وراء الكواليس التي ترمز إليها Google.

4-اكتب كما تتحدث 


هل لهذا معنى؟ بالنسبة للعديد من المدونين الجدد الذين يحاولون الكتابة مثلما تتحدث ، يمكن أن يكون أمرًا مخيفًا وقليلًا من التدريب. قد تعتقد أنك بحاجة إلى الكتابة ببلاغة أكثر لتتحدث فعليًا. وهذا خطأ كبير. يجب أن تكون طبيعيًا حتى في الكتابة.

الكتابة تمامًا كما تتحدث تجعل من السهل إشراك القراء ومساعدتهم على "الاستماع" إلى ما تقوله. لديك صوت فريد حتى لو لم تدرك ذلك. سهّل على الزائرين القراءة والفهم. كشف صوتك ودع القراء يستمعون. اكتب للزوار أولا ومحركات البحث ثانيا.

 5-إعدادات العلامات الوصفية للمدونين الجدد

بالنسبة للعلامات الوصفية لمحركات البحث (SEO) ، تتيح لمحركات البحث معرفة ماهية موقعك / مدونتك. من الأمور التي يحتاج المدونون الجدد إلى إدراكها بشأن إعدادات العلامات الوصفية أن تكون محددًا للغاية وأن تتضمن مجموعة متنوعة من الأشياء حول موقعك على الويب / مدونتك.

تتضمن العلامات الوصفية العنوان التعريفي والوصف التعريفي والكلمات الرئيسية التعريفية الخاصة بصفحة الويب أو المنشورات. التعريف الخاص بك "غير مرئي" ، فهي غير مرئية على صفحتك أو مشاركاتك. هم وراء الاشياء التقنية المشهد. العلامات الوصفية هي أهم عامل تحسين محركات البحث "في الموقع". لا يجب تجاهل العلامات الوصفية إذا كنت تريد العثور عليها في Goggle أو غيرها من محركات البحث.

 6-علامات العناوين للمدونين الجدد


علامات العنوان ، العلامات الوصفية ، SEO ، YIKES !!!!! بالنسبة إلى المدونين الجدد ، قد يكون كل هذا مربكًا وغامرًا للغاية ، ومع ذلك فهو مهم جدًا ويمكن تعلمه. تقوم علامات العناوين بتسمية عنوانك بحيث تتعرف عليه محركات البحث على أنه مهم على صفحة الويب أو المنشورات. علامات العناوين تجعل العنوان أكثر جرأة ، مما يجعلها تبرز.

يوجد ما مجموعه ست علامات أو علامات H. لديك h1 ، h2 ، h3 على طول الطريق إلى h6. يمكن استخدام علامتي h1 و h2 مرة واحدة فقط في كل مشاركة ، ويمكن استخدام h3 - h6 عدة مرات. لا تشير كل علامة h إلى حجم العنوان ولكن إلى الأهمية. H1 هي أهم علامات جميع العناوين.

7-حدد بوضوح أهداف تحسين محركات البحث للمدونين الجدد


يحتاج المدونون الجدد إلى إدراك أن تحسين محركات البحث ليس دائمًا حول الترتيب في الصفحة الأولى من Google أو محركات البحث الأخرى. يتعلق الأمر أيضًا بكيفية دمج المحتوى المناسب لمحرك البحث مع كلماتك الرئيسية أو "عباراتك المالية". هذه هي المجالات التي يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ الزوار إجراءات. إجراء للاشتراك في رسالتك الإخبارية أو شراء منتجك أو خدمتك.

من المهم تحديد أهداف تحسين محركات البحث الخاصة بك وسيضمن أنها تتماشى مع استراتيجية عملك عبر الإنترنت. سيساعد ذلك على زيادة إنتاجية حملة تحسين محركات البحث. حدد الغرض من عملك ، ثم حدد أهداف تحسين محركات البحث للسوق أو السوق المستهدفة.

 8-رابط الصفحة للمدونين الجدد


يمكن أن يكون هذا مجالًا يتجاهله المدونون الجدد باعتباره جزءًا غير مهم من تحسين محركات البحث. يعد الارتباط بصفحات أخرى أحد الأسس الأساسية للويب. تريد محركات البحث معرفة أنك متصل بصفحات ومحتويات أخرى. يجب أن يكون ما ترتبط به وثيق الصلة بموضوع موقعك / مدونتك.

استخدم الروابط الداخلية لموقع الويب الخاص بك ، إلى المقالات ذات الصلة في موقع الويب الخاص بك. هذا سوف يفيد القارئ الخاص بك وزيادة مقدار الوقت الذي يقضونه على موقع الويب الخاص بك / بلوق. تفيد الروابط الخارجية القارئ من خلال توفير التحقق من صحة طرف ثالث إلى حد معين من "خبرتك". تساعدك الروابط الداخلية والخارجية مع Google ومحركات البحث الأخرى.

9-لماذا تستخدم الخط الغامق والمائل والتسطير للمدونين الجدد

هذه نصيحة رائعة للمدونين الجدد لاستخدامها في كتابة مشاركاتهم أو حتى تصميم صفحاتهم. يمنح استخدام أدوات التنسيق هذه محركات البحث وزناً أكبر لكلماتك أو عباراتك. أنت تريد تسليط الضوء على كلماتك الرئيسية ، ولكن لا تصاب بالجنون باستخدام أدوات التنسيق هذه. أنت لا تريد أن تهيج قراءك أو لهذه الحقيقة لا تريد أن تهيج محركات البحث.

يساعد استخدام أدوات التنسيق هذه أيضًا القراء / الزائرين على التقاط الأجزاء "المهمة" من مشاركتك أو صفحاتك. سيساعد استخدام هذه الأدوات في التركيز على ما تريد أن يراه زوارك أو الإجراء الذي تريد منهم أن يتخذوه. سيساعد ذلك على تقسيم المقالة أو المحتوى مما يسهل قراءة كلماتك الرئيسية واستخدامها. هناك أداة تحسين محركات البحث الرائعة التي ستقوم بذلك نيابة عنك تلقائيًا. ستقوم بالخط الغامق والتأكيد ووضع الكلمات الرئيسية بخط مائل ولا يتعين عليك القيام بأي شيء.

10-ضع في اعتبارك استخدام الفيديو لمدونين جدد


استدعاء جميع المدونين الجدد ، خرق كاميرات الفيديو الخاصة بك وبدء التصوير! هناك العديد من الفوائد لإنتاج مقاطع فيديو حول منتجك أو خدمتك أو حتى النصائح والأفكار. جوجل وجميع محركات البحث الأخرى تحب الفيديو. لديك فرصة كبيرة للظهور في عمليات بحث Google بسرعة ووضعك أمام مجموعة متعطشة من مشاهدي الفيديو. والذي بدوره يمكن أن يتحول إلى عملاء محتملين. تسويق الفيديو هو أسهل طريقة للعلامة التجارية لك كخبير في السوق الخاصة بك.

يعد استخدام الفيديو طريقة رائعة للتواصل مع الموضوعات "كيف". قم بشراء كاميرا فيديو فليب لتسجيل نفسك تتحدث واستخدام برنامج الفيديو المجاني المرفق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، Windows Movie Maker. بمجرد اكتمال الفيديو الخاص بك ، أضف إلى موقع الويب الخاص بك بالإضافة إلى أفضل 10 مواقع لمشاركة الفيديو. مجرد التسويق لمعلوماتك للمدونين الجدد ، تسويق الفيديو هو التسويق الفيروسي. تميل مقاطع الفيديو إلى المشاركة بسرعة وسهولة بفضل مواقع شبكات التواصل الاجتماعي.

عند نسخ SEO لكتابة موقع الويب / المدونة ، عليك أن تتذكر أنه ليس فقط ما سيقرأه زوارك ، ولكن أيضًا ما سيصلهم إلى موقع الويب الخاص بك / مدونتك في المقام الأول وسيحصلون على ترتيبك في محركات البحث .

يجب أن يتذكر المدونون الجدد هذه المبادئ التوجيهية ولا يتم تعليقهم على القواعد ، ولكن التركيز على النية وراء ما تبحث عنه محركات البحث حقًا. محركات البحث تريد نتائج بحث عالية الجودة للناس !!




هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة تهتم بكل ما يتعلق بالسياحة والسفر و توضيح المستندات والتكاليف والاماكن السياحية والترفيهية والمعالم الاثارية وطريقة الوصول اليها

تعليقات