زيادة عدد زوار بلوجر واهم 10 استراتجيات

زيادة عدد زوار بلوجر واهم 10 استراتجيات


10 استراتجيات لزيادة عدد زوار بلوجر

10 استراتجيات لزيادة عدد زوار بلوجر

المنافسة في الوقت الحاضر شديدة في أي مكان تقريبًا! إذا كنت مدونًا جديدًا ، فلا يمكنك أن تتوقع أن تصبح مشهورًا عالميًا بسرعة أو لمجرد أنك تدون بانتظام.
بصفتك مدونًا جديدًا ، يجب أن تعرف أن الأشخاص لا يشاهدون كل ما تفعله. بعض الناس لا يهتمون حتى ومعظمهم ليسوا على دراية بك أو بعملك هذا هو السبب في أن العديد من المدونين الجدد يعانون من قلة عدد الزيارات
.

استراتيجية المرور # 1 توزيع الكتب الإلكترونية الفيروسية للمدونين الجدد


يستطيع المدونون الجدد الذين ينشئون كتابًا إلكترونيًا تكتبه وتنتجه مرة واحدة توجيه حركة المرور إلى موقعك لفترة طويلة جدًا. كيف تسأل؟ عن طريق وضع اسمك وعنوان موقع الويب والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف في كل صفحة.

اختر موضوعًا سيدفع القراء مقابله. ثم اكتب الكتاب الاليكتروني ثم اعطيه مجانا! نعم ، قلت مجانًا! اجعل الموضوع مرتبطًا بما تفعله وما يدور حوله موقع الويب الخاص بك. أخبر الأشخاص الذين يحصلون على كتابك الإلكتروني لمشاركته مع أصدقائهم ومشاركته مع كل شخص يعرفه.

تذكر أن جميع معلومات الاتصال الخاصة بك مدرجة في كل صفحة من كتابك الإلكتروني. سيؤدي ذلك إلى جلب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. سيرغب الأشخاص في معرفة ما الذي تريد مشاركته معهم أيضًا. سيأتون إلى موقعك لأنهم تلقوا هذا الكتاب الإلكتروني الرائع منك مجانًا!

استراتيجية المرور # 2 الترويج الذاتي للمدونين الجدد


هناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يمكن أن يفعلها المدونون الجدد لمساعدتك في الترويج لك بحيث يمكن تجاهل الكثير منها. كل ما يمكنك القيام به للترويج لك ، يمكنك أيضًا استخدامه للترويج لموقعك على الويب وهو الأفضل.

ضع في اعتبارك أنك قد لا تكون قادرًا على قيادة كميات كبيرة من حركة المرور باستخدام هذه الطرق ، فأنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث مع حفنة من الزوار.

أضف رابطًا إلى موقع الويب الخاص بك في بريدك الإلكتروني ، وشارك الروابط إلى مشاركاتك ، وبطبيعة الحال ، فإن بطاقات عملك ليست سوى بضع طرق للترويج لك وللموقع الإلكتروني الخاص بك.

استراتيجية المرور # 3 جودة المحتوى للمدونين الجدد

الآن بصفتك مدونًا جديدًا ، قد تعتقد أن المحتوى الجيد لا علاقة له بالوصول إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون تأثير جودة المحتوى كبيرًا جدًا.

يأتي الزوار إلى موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما لديك لعرض وقراءة المعلومات الخاصة بك. إذا أعجبهم ما لديك ، وما قرأوه ، فسيشتركون في موجز RSS الخاص بك ، والاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك ، وبطبيعة الحال أخبر أصدقاءهم عن موقع الويب الخاص بك / مدونتك الرائعة.

تذكر المحتوى هو ملك! تعد المدونات أداة رائعة لإنشاء محتوى عالي الجودة بشكل منتظم. في كل مرة تضيف فيها منشورًا ، تزيد من محتوى مدونتك الذي يتحول بدوره إلى إنشاء مجموعة من المحتويات ذات الصلة التي تحبها Google ومحركات البحث الأخرى حقًا!

استراتيجية المرور # 4 المادة التسويق للمدونين الجدد


بصفتك مدونًا جديدًا ، قد تعتقد لماذا أحتاج إلى كتابة مقال؟ لقد قيل لي أن المادة التسويقية لم تعد تعمل! هناك عدد كبير جدًا من المقالات المتاحة ، ما الذي يمكن أن أقوله أنه لم يتم ذكره من قبل؟

أنا شخصياً أستخدم تسويق المقالة لتوجيه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بي ، لزيادة زوار موقع الويب الخاص بي / مدونتي. سيتحول بعضهم (الزوار) إلى عملاء / عملاء. الوقت الذي تقضيه في كتابة المقالات والترويج لها هو الوقت الذي تقضيه بشكل جيد.

سيستمر تسويق مقالة المدونين الجدد في العمل طالما يحتاج الناس إلى المعلومات. فكر ... كيف يمكنك كمدونة جديدة تتلاءم من خلال المساهمة بهذه المعلومات ... في المقالات.

مقال التسويق هو أحد استراتيجيات المرور المفضلة لدي والتي لا تستغرق شهورًا لرؤية النتائج. يمكنك البدء في توليد حركة المرور في غضون أيام. اكتب مقالات تستهدف سوقك ، مكانتك. أرسل مقالاتك إلى أهم 5 إلى 10 مواقع مقالات بما في ذلك اسمك وعنوان URL الخاص بموقعك.

استراتيجية المرور # 5 الشبكات الاجتماعية للمدونين الجدد


تظهر مواقع الشبكات الاجتماعية في كل مكان. يمكنك الانضمام إلى مجموعات من الأشخاص ذوي التفكير المماثل الذين هم من المدونين أو رواد الأعمال.

نظرًا لأن المدونين الجدد لا يسمحون لجميع مواقع الشبكات الاجتماعية بإرباكك! بعض من أفضل المواقع للانضمام هي Facebook و Twitter و LinkedIn و YouTube. ابدأ بهذه الأشياء أولاً ثم أضف المزيد لاحقًا عندما تشعر بالراحة.

بصفتك مدونًا جديدًا ، من المهم أن تتذكر أن تبدأ بملفك الشخصي ، ودعوة أصدقائك والبدء في التواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

لديك موقع ويب / مدونة ، من المهم ليس فقط إنشاء صفحة شخصية على Facebook ؛ أنت بحاجة أيضًا إلى صفحة معجبين لعملك. بدأت صفحات معجبين Facebook بالفعل في الانطلاق كوسيلة لتوليد حركة المرور لموقعك على الويب / مدونتك.

ضع في اعتبارك أن تبدأ مع اثنين من مواقع الشبكات الاجتماعية ... تعرف عليهم وكيف تعمل وما إلى ذلك. كن جيدًا جدًا مع هذه الشبكات قبل الانضمام إلى المزيد. وقت الجودة أكثر أهمية من الكمية. نظرًا لأن المدونين الجدد الذين ينضمون إلى الكثير من الشبكات الاجتماعية وعدم المشاركة لن يولدوا حركة المرور. سوف تشعر بالإرهاق والاستسلام.

الشبكات الاجتماعية تعمل فقط إذا كنت تشارك بانتظام ... العلاقات مع الناس. هذا عمل بناء علاقة.

استراتيجية المرور # 6 السيو والكلمات المفتاحية  للمدونين الجدد

ما تكتبه سواء كانت مقالات أو محتوى لموقعنا / مدونتنا تحتاج إلى استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة. تعد كثافة الكلمات الرئيسية بنسبة 3-8٪ هدفًا جيدًا للحصول على تصنيفات أعلى للصفحات في Google ومحركات البحث الأخرى.

ابحث عن كلماتك الرئيسية للعثور على الكلمات الأكثر شيوعًا المستخدمة في محركات البحث من أجل السوق المستهدفة الخاصة بك. سيساعدك استخدام العلامات والكلمات الرئيسية في منشوراتك على التقدم في محركات البحث.

جميع الصور وإضافة علامة بديلة باستخدام كلماتك الرئيسية تساعد في محركات البحث.

أثناء كتابة مشاركاتك ، ترغب في تحسين صفحاتك لكل من القراء البشريين وكذلك محركات البحث. يقول البعض أنه إذا جعلته يعمل وترتيبًا لكلماتك الرئيسية ، فسيكون موقعك / مدونتك مغناطيسًا لمحرك البحث.

يمكنك الكتابة بشكل طبيعي وستلاحظ محركات البحث إذا كنت تعرف الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها. تحتاج محركات البحث إلى وقت للعمل ، لذلك لا تتوقع نتائج فورية.

استراتيجية المرور # 7 ارتباطك اجتماعي للمدونين الجدد


كونك مدونًا جديدًا ، قد تتساءل ما هو ارتباطك الاجتماعي؟

كيف أستخدم ارتباطك الاجتماعي؟

ماذا أقوم المرجعية الاجتماعية؟

باستخدام Social Bookmarking ، تقوم بإرسال مشاركاتك إلى أفضل مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية. هذا يسمح للآخرين من أعضاء هذه المواقع بزيارة موقعك على الويب / مدونتك. يعد تخصيص هذا الوقت لإرسال مشاركاتك إلى الإشارات المرجعية الاجتماعية طريقة بسيطة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب / مدونتك بسرعة.

ارتباطك الاجتماعي هو كل شيء عن الأشخاص الذين ينشرون مشاركاتهم أو المشاركات التي تهمهم في موقع الويب الخاص بك / مدونتك. بمعنى آخر ، إذا أعجب الزائرين مشاركاتك ، فيمكنهم أيضًا وضع إشارة مرجعية على مشاركاتك ... يمكنهم مشاركتها مع الآخرين من خلال الإشارات المرجعية الاجتماعية.

ضع مكونًا إضافيًا على موقع الويب الخاص بك / مدونتك إلى أفضل مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية ، وهذا سيساعد الزوار على وضع إشارة على مشاركاتك أو صفحاتك بسرعة وسهولة.

يحتوي WordPress على العديد من المكونات الإضافية الاجتماعية للإشارة المرجعية لاستخدامها ... أحد المفضلات هي Sexy Bookmarks. الإشارات المرجعية المثيرة لديها العديد من أفضل المواقع للاختيار من بينها. أضف هذا المكون الإضافي إلى مشاركاتك وصفحاتك واجعل من السهل على الزائر وضع إشارة مرجعية على موقعك / مدونتك.

استراتيجية المرور # 8 مشاركة المستندات للمدونين الجدد


المدونون الجدد كل وثيقة ، مقالة ، منشور تكتبه حسب تعريفي هو مستند تسويقي. تقدم هذه المستندات صورة لنشاطك التجاري وموقعك على الويب / مدونتك.

من المهم إعادة استخدام مقالاتك ومشاركاتك ... قم بتحويلها إلى ملفات PDF وتحميلها إلى أفضل 10 إلى 15 موقعًا لمشاركة المستندات. لماذا قد تسأل؟

والسبب هو أن أفضل مواقع مشاركة المستندات لديها الآلاف من الأشخاص يزورون يوميًا ويبحثون ويقرأون ويجدون مقالاتك وسيزورون بدوره موقع الويب الخاص بك / مدونتك لمزيد من المعلومات.

يجب أن تحتوي كل مقالة على معلومات الاتصال الخاصة بك واسمك وعنوان URL لموقعك على الويب / مدونتك. قم بإعداد ملف التعريف الخاص بك في كل موقع من مواقع مشاركة المستندات باستخدام عنوان URL الخاص بموقعك / مدونتك أيضًا.

ما تفعله هو إنشاء روابط خلفية لموقعك / مدونتك وتوليد حركة المرور.

مشاركة المعلومات هي ما يدور حوله الإنترنت. تعد مواقع مشاركة المستندات طفرة ووسيلة رائعة لتوليد حركة مرور مجانية إلى موقع الويب الخاص بك / مدونتك. كن مبدعًا ، أضف صورًا ، وزد حجم خط رأسك وأضف لونًا إلى مقالاتك قبل تحويلها إلى ملفات PDF.

استراتيجية المرور # 9 تسويق الفيديو للمدونين الجدد


الاستماع إلى المدونين الجدد جوجل ومحركات البحث الأخرى أحب أشرطة الفيديو! أصبح الفيديو على موقع الويب الخاص بك أكثر وأكثر طريقة فعالة للمساعدة على مواصلة نمو عملك ، وجودك على الإنترنت.

إليك بعض التوافه. ذكرت كلية إدارة الأعمال أن الفيديو الذي تم إنتاجه جيدًا يزيد من الاحتفاظ بالمعلومات بنسبة 50٪ ويسرع أيضًا قرارات الشراء بنسبة 72٪ عبر الكتيب المطبوع.

أصبح التسويق بالفيديو الوسيط للعلامات التجارية والاتصالات عبر الإنترنت بسرعة. هذه إستراتيجية حركة مرور مهمة تحتاج إلى دمجها في عملك وضعت على موقع الويب الخاص بك / مدونتك.

أشهر مواقع تسويق الفيديو هي موقع YouTube المملوك لشركة Google! انظر لماذا يحب جوجل أشرطة الفيديو؟

أنتج مقاطع فيديو عالية الجودة ؛ قم بالتحميل على YouTube بالإضافة إلى ما لا يقل عن 10 إلى 15 موقعًا آخر من مواقع مشاركة تسويق الفيديو ، وبالطبع موقع الويب / المدونة. تأكد دائمًا من إدراج عنوان URL الخاص بموقعك / مدونتك في الفيديو الخاص بك. تريد إعادة الأشخاص إلى موقعك على الويب / مدونتك. يعمل هذا أيضًا على إنشاء روابط خلفية عالية الجودة لموقعك على الويب / مدونتك ، وهذا يولد حركة مرور مجانية.

إستراتيجية المرور # 10 لَقِّم مدونتك للمدونين الجدد


يؤدي إعداد موجز RSS ووضع زر على موقع الويب / المدونة إلى تسهيل قراءة الزوار لمدونتك في كل مرة تنشر فيها محتوى جديدًا.

بصفتك مدونًا جديدًا ، من المهم منح زوارك طرقًا لمعرفة أنك أضفت محتوى جديدًا. أنت لا تريد الاعتماد على ذاكرة الناس ، لتذكر مكان موقع الويب الخاص بك / مدونتك. لتتذكر العودة الآن إلى موقع الويب الخاص بك / بلوق ؛ ثم لزيارة ومعرفة ما إذا كنت قد أضفت محتوى جديدًا أم لا ، فإن الجميع مشغولون ، لذا امنحهم طريقة للتذكر!

بالنسبة إلى المدونين الجدد وجميع المدونين الذين ينمون نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، ويكسبون المال عن طريق بيع المنتجات أو الخدمات ، فإن الزائرين مهمون ويعيد الزائر شريان الحياة لنشاطك التجاري.

يعد إعداد موجز RSS لموقعك / مدونتك أمرًا سريعًا وسهلاً للغاية وطريقًا آخر لتوليد حركة مرور مجانية لموقع الويب / المدونة.

الخلاصة لاستراتيجيات زيادة عدد زوار بلوجر للمدونين الجدد


أريدك كمدونين جدد أن تعرف أن هناك العديد من الطرق للترويج لموقعك على الويب / مدونتك ، لتوليد حركة مرور أكثر مما ذكر في هذه المقالة. إنها مجرد مسألة إبداع واجتهاد.

تعمل بعض طرق إستراتيجية حركة المرور بشكل أفضل من غيرها. ستقوم بعض مصادر استراتيجيات الزيارات بإرسال وتوليد المزيد من الحركة لموقعك / مدونتك.

تذكر أن جميع استراتيجيات حركة المرور تستغرق وقتًا لا تتوقع ثروات بين عشية وضحاها أو ملايين الزوار. الاتساق مهم ، لا تفعل كل واحدة من إستراتيجيات الزيارات هذه مرة واحدة أو جزئيًا وتوقع الكثير من الزيارات. سترى حركة المرور وستستمر في الزيادة طالما أنك تواصل اتباع استراتيجيات حركة المرور التي تضعها في مكانها الصحيح.

سيستمر عدد الزيارات المنتظمة إلى موقعك على الويب / مدونتك وسيزداد إذا واصلت كمدونين جدد إضافة محتوى عالي الجودة إلى موقع الويب الخاص بك / مدونتك وإذا واصلت باستمرار هذه الاستراتيجيات واستراتيجيات المرور الأخرى. أعلم أنني قلت ذلك من قبل ولكن الأمر يستحق التكرار.




إرسال تعليق

0 تعليقات